جمعية انتاج الممثل الرسمي لـ "المنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا" في الاردن
News Date: 
07-08-2016

اختار المنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا في سنغافورة GSTF”"، جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" كممثل رسمي له في المملكة.
ووقعت جمعية انتاج والمنتدى اتفاقية تعاون لمدة 3 سنوات، تقوم الجمعية من خلالها باعتماد جهات اردنية - جامعات، كليات ومعاهد تدريبية- للاستفادة من الدورات التدريبية التي يطرحها المنتدى.
ويمنح المنتدى، 14 شهادة في 3 اقسام رئيسية: الحوسبة السحابية، انترنت الاشياء وأنظمة حمايتها، تحليل البيانات وعلومها.
وبموجب الاتفاقية بين الطرفين، سيتم اختيار الجهات المعتمدة في المملكة للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المنتدى، عبر طلب رسمي يقدم للجمعية ويتم اعتماده ضمن معايير معمول بها دوليا.
وقال الرئيس التنفيذي لجمعية انتاج المهندس نضال البيطار: " نحن في انتاج فخورون بإن نصبح الجهة المعتمدة للمنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا في المملكة" مؤكدا على الفرصة الكبيرة التي سيحظى بها المهتمين في القطاع للحصول  شهادات معتمدة عالمية وبرامج تدريبية في التقنيات الرائدة حاليًا مثل تحليل البيانات الضخمة وتقنية الـ IoT”.
وشدد المهندس البيطار على الاهمية الكبيرة للتدريب خصوصا في العصر الذي نعيش فيه، مبينا إن التطور التكنولوجي والعلمي بات سريعاً بحيث أننا باستمرار بحاجة لتعلم مهارات وعلوم جديدة.
 من جانبه قال الدكتور انطون رافيندران، رئيس "نحن سعداء للإعلان عن هذه الشراكة الخاصة بين المنتدى العالمي للعلوم والتكنولوجيا وجمعية انتاج، من خلال هذه الشراكة سنساعد الطلاب والمهنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للاستفادة من أحدث التقنيات العالمية مما سينعكس ايجابا على كل الاصعدة"
 

©2018 Developed by dot.jo. All rights reserved